-->

متصفحات خارقة بديلة لجوجل كروم تتميز بعدة مميزات رائعة

متصفحات خارقة بديلة لجوجل كروم تتميز بعدة مميزات رائعة
متصفحات خارقة بديلة لجوجل كروم تتميز بعدة مميزات رائعة

السلام عليكم اعزائي متابعي مدونة التقنية لك في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل خمس متصفحات  بديلة لجوجل كروم وهذه المتصفحات تتميز بكونها سريعة في تصفح الانترنت بسرعة وهي مفيدة لدوي الانترنت البطيئ وسوف ارتبها تنازليا
 1. Citrio
هذا المتصفح شبيه جدا بالكروم ،وهذ ليس بغريب لانه مبني على نواة الكروم نفسها . يدعم تسجيل الدخول الى حسابك على جوجل كما يدعم كذلك التطبيقات والاضافات .يتميز بالسرعة وكذلك استهلاك اقل للذاكرة.
كانت اول البدايات لظهور هذا المتصفح في الهواتف الذكية، وبعد ان حقق نجاحا انتقل لمنصات الحاسوب ولديه الان العديد من المستخدمين الذين يفضلونه عن باقي المتصفحات الاخرى . هو مزيج بين متصفح الكروم و وإنترنت إكسبلورر .
3. Vivaldi


هذا جديدا نوع ما في ساحة الويب تم اطلاقه قبل شهور ،وهو من تطوير  المؤسس المشارك و المدير التنفيذي السابق لمتصف الأوبرا الشهير. المتصفح لديه العديد من الميزات ويمكن التعرف عليها بشكل اكبر من خلال هذه التدوينة.

4. Avant 




[Avant] هو متصفح سريع للغاية حيث لا يقوم بأخذ نسبة من الرامات بشكل مرتفع مثل باقي المتصفحات الاخري المشهورة الذي تبطئ في بعض الاحيان الجهاز، هذه المتصفح به كثير من المميزات منها اضافة لمنع ظهور الاعلانات والصور الذ تستخدم الفلاش مع إمكانية السماح بها إذا اردت، ايضاً يوجد بالمتصفح اداة لمنع فتح النوافذ المنبثقة بشكل أجباري. المتصفح يدعم اللغة العربية لذا يسهل علي المستخدمين العرب أستخدامه.

4. epic


[Epic] هو متصفح متخصص لحماية من الاختراق وللحفاظ علي الخصوصية حيث لديه بعض الخصائص تقوم بهذا مثل اضافة لتغير رقم البروكسي وايضاً خاصية لمنع حفظ المواقع الذي تقوم بزيارتها او سجل البحث، المتصفح معتمد علي الاكواد الخاصة بجوجل كروم،، يمكنك تحميلة أكتشاف خصائص الحماية الذي تجعلك تتمسك بهذا المتصفح.